رئيس البرلمان يتلقى دعوة رسمية للمشاركة مؤتمر لبرلمانات الدول الاعضاء في التعاون الاسلامي

تاريخ النشر : 2017-12-13 14:10:38 أخر تحديث : 2024-10-16 13:07:13

 رئيس البرلمان يتلقى دعوة رسمية للمشاركة مؤتمر لبرلمانات الدول الاعضاء في التعاون الاسلامي

بغداد/ روافد نيوز/ تلقى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الاربعاء، دعوة رسمية للمشاركة بمؤتمر 13 لبرلمانات الدول الاعضاء في التعاون الاسلامي.


وقال مكتب الجبوري في بيان تلقت روافد نيوز، نسخة منه ان "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل، اليوم، السفير الايراني في العراق ايرج مسجدي"، مبينا انه "جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها بما يصب في مصلحة الشعبين".


واضاف ان "الجانبين ناقشا اللقاء ابرز المستجدات السياسية والامنية في العراق والمنطقة"، مشيرا الى ان "الجبوري اكد ان العراق استطاع ان يتغلب على الارهاب ومقبل على مرحلة البناء والاستقرار واعادة النازحين لمناطقهم وتهيئة الظروف الملائمة لذلك وتفعيل ملف المصالحة المجتمعية".


وتابع المكتب، ان "الجبوري تلقى دعوة رسمية من نظيرة الايراني للمشاركة في المؤتمر الثالث عشر لبرلمانات الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي والذي سيعقد منتصف الشهر المقبل".


واكد رئيس البرلان سليم الجبوري في 9 كانون الاول الحالي، ان المرحلة المقبلة لا تقل اهمية عن الحرب ضد الارهاب تتمثل بإزالة اثاره الفكرية المتطرفة والعمل على اعمار المناطق المحررة واعادة النازحين اليها وفق توقيتات زمنية محددة./انتهى

المصدر: بغداد

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS